القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

55 أداة سيو مجانية لتحسين ترتيب موقعك فى جوجل وياهو من الهاتف

ادوات الكلمات الرئيسية لموقعك مجانا و بدون حقوق

 هل حقا تريد زيادة زوار موقعك و تحسين ترتيبك فى محركات البحث مثل جوجل و ياهو من الهاتف؟ إذا أنت فالمكان الصحيح فى هذه المقالة سأقدم لك موقع كنز السيو الذى يخفونه عنك .

مميزات أدوات تحسين السيو لموقعك من الهاتف لجوجل وياهو 


  • زيادة النقر على عناوين محتوى موقعك عندما يظهر فى جوجل و ياهو من الهاتف .
  • رؤية كيف يبدو موقعك لمحركات البحث و نتائج عناوينك و الوصف فى جوجل و ياهو من الهاتف.
  • معرفة ترتيب موقعك الالكترونى من الهاتف فى جوجل و ياهو.
  • تحسين سيو موقعك من الهاتف لجوجل و ياهو مجانا.
  • تعلم أساليب تسويق محتوى موقعك فى جوجل و ياهو من الهاتف.
  • اختبار قوة الكلمات الرئيسية لموقعك من الهاتف لجوجل وياهو .
ادوات الكلمات الرئيسية المجانية لموقعك من الهاتف فى جوجل و ياهو

  1. أداة تدقيق كثافة الكلمات الرئيسية لموقعك من الهاتف لجوجل وياهو: تساعدك هذه الأداة فى معرفة جميع الكلمات الرئيسية التى يركز عليها موقعك سواء تكونت من كلمة مفتاحية إلى جملة من ٣ كلمات رئيسة ، و توضع جميعها فى جدول مع توضيح قوة كل كلمة بالترتيب للتعرف على الكلمات التى تكررت بشكل مضر لموقعك من ناحية السيو ، و معرفة شدة المنافسة ، و كثافة كلمات موقعك من الهاتف فى محركات بحث جوجل و ياهو و اكثر من ذلك، افتح هذا الرابط فى نافذة جديدة، و انزل اخر الصفحة ، و اكتب اسم موقعك فى صندوق البحث بالاسفل ، و اضغط على مؤشر البحث ، و ستظهر قائمة بكلمات موقعك الرئيسيه و قوتها بعد فحصه.
  2. أداة اظهار الكلمات الرئيسية لأى موقع من الهاتف لجوجل و ياهو:تظهر هذه الأداة قائمة بالكلمات الرئيسية لأى موقع منافس لتحسين سيو موقعك و التفوق على الجنيع و لكن دون تفصيل و هذا الاختلاف عن سابقتها و يمكنك الوصول لها من هذا الرابط.
  3. أداة معرفة المواقع التى تمتلك كلمات رئيسة فى عنوان الدومين: الآن مع هذه الأداة يمكنك كتابة الكلمات الرئيسية التى تستهدفها و ستحصل على قائمة بجميع المواقع التى تمتلك نفس الكلمات فى عنوان موقعها للاستفادة مثلا للحصول على تبادل روابط مواقع أو لرؤية شكل منافسيك أو للاشتراك فى برامج الأفلييت التابعة كل هذا و اكثر من هذا الرابط.
  4. أداة توليد اقتراحات الكلمات الرئيسية: الآن و مجاناً تعرف على سلسلة من الكلمات الرئيسية التى لها صلة بكلمات موقعك الرئيسيه فى جوجل و ياهو و قارن بين هذه الاقتراحات لاستخدامها فى موقعك من الهاتف من هذا الرابط مجاناً.
  5. أداة معرفة ترتيب كلمات موقعك الرئيسيه : تمكنك هذه الأداة من التعرف على ترتيب كلماتك المفتاحية فى جوجل وياهو من الهاتف لتحسين السيو، فقط اكتب عنوان موقعك ثم اكتب جميع الكلمات الدلالية التى تريد رؤية ترتيبها فى جوجل و ياهو و ستظهر لك قائمة بالكلمات الرئيسية و ترتيبها من الهاتف بالضغط على هذا الرابط.
  6. أداة معرفة ترتيب مواقع الانترنت وفقا لكلمة رئيسية:تمكنك هذه الأداة من التعرف على ترتيب المواقع الإلكترونية بالنسبة لكلمة رئيسية واحدة من الهاتف و كيف تظهر فى جوجل و ياهو من هذا الرابط.
  7. أداة معرفة ترتيب موقع واحد لكلمة رئيسية واحدة فى ياهو و جوجل:لم يكن تحليل منافسيك اسهل من ذلك و مجانا من هاتفك لتحسين السيو و دراسة أى موقع للتفوق عليه من هذا الرابط.
ادوات الباك لينك المجانية لموقعك من الهاتف لجوجل وياهو وبينج:
  1. أداة اظهار عدد روابط الباك لينك:تمكنك هذه الأداة من الكشف عن روابط الباك لينكس لأى موقع من الهاتف و معرفة جودة هذه الروابط وبذلك تمكنك من اختبار موقعك و معرفة المواقع التى يستخدمها الآخرون لوضع باك لينك لموقهك، للوصول إلى الأداة اضغط.
  2. أداة تحليل الروابط:تمكنك هذه الأداة من الكشف عن Backlinks الصادرة و الواردة لأى صفحة ويب عالانترنت من الهاتف، لمعرفة قوة أى رابط و ارتباطه بالكلمة الرئيسية من عدمه Seoو تحديد الروابط المكررة من هنا.
  3. أداة استخراج الروابط من المجال:تمكنك هذه الأداة من تحليل أى مجال دومين للكشف عن جميع الروابط المرتبطة به للحصول على فرصة للتواصل مع أصحاب تلك الروابط من الهاتف لتبادل روابط موقعك معهم لتصدر نتائج البحث فى جوجل و ياهو و بينج من هنا من هنا للدخول للاداة اضغط.
  4. أداة كشف عدد الروابط الخلفية للمجال: أداة بسيطة وسريعة لاظهار إجمالى عدد الروابط الخلفية للمجال من الهاتف وفقا لجوجل وياهو وبينج للسيو، للدخول للاداة اضغط.
  5. أداة توليد اقتراحات لاسم مجال دومين: تمكنك هذه الأداة المميزة عن طريقة كتابة كلمتك الرئيسية من العثور على قائمة باسماء الدومينات المتاحة لهذه الكلمة و أفضلها بالنسبة لمحركات البحث جوجل وياهو و بينج من الهاتف لتحسين السيو اضغط.
  6. أداة تحليل الروابط الواردة ل ١٠ مواقع : تمكنك هذه الأداة من الكشف عن إجمالى الروابط الخلفية لعدد مواقع يصل إلى ١٠ مجالات فى وقت واحد للمقارنة بينهم لتحسين السيو و معرفة الارتباطات القوية لجوجل و ياهو و بينج من الهاتف اضغط.
  7. كشف روابط مجال غير تابعة No Follow: تمكنك هذه الأداة من إظهار كافة الروابط الخلفية التى لا تدعم المتابعة و الصادرة لأى موقع من الهاتف و التى لا تدعم محركات البحث مثل جوجل وياهو وادسنس اضغط.
  8. أداة تأكيد ارتباط المجالات المتبادل السيو: تمكنك هذه الأداة من تحليل المواقع من الهاتف التى قمت بتبادل الروابط معها للتأكد من وجودك روابط موقعك لديهم حتى لا يتم خداعك و الطريقة هيا كتابة رابط موقعك قالخانة الأولى ثم كتابة جميع روابط المواقع الأخرى التى يفترض ارتباطها لموقعك قالخانة الثانية ، اكتب كل مجال فى سطر لكيفية تحسين محركات البحث مثل جوجل وياهو و بينج من الهاتف اضغط.

الخلاصة

لتحسين السيو لموقعك من الهاتف توجد العديد من الأدوات المجانية التى تحتاج إلى تعامل جيد للاستفادة من هذه الإمكانيات لظهور افضل على جوجل وياهو و بينج و جميع محركات البحث


All image rights reserved  Flaticon.com

تعليقات