القائمة الرئيسية

الصفحات

احذر شرب القهوة بهذه الطريقة ياتى بنتائج عكسية و ربما امراض خبيثة - اعملها صح

 طريقة شرب القهوة المنتشرة بين الناس و التى لا يعلم الكثير منهم أنها تأتي بنتائج عكسية و ربما امراض خبيثة

اعملها صح
طريقة شربك القهوة خاطئة و مضرة
ابقو معنا لآخر المقال لنوضح اخطاء شرب القهوة و نبين الطريقة الصحيحة لشربها و التوقيت المثالى لذلك


  ? coffee drinking mistakes 

من المعروف أن القهوة من أشهر المشروبات الساخنة فى العالم و تكاد تكون مسيطرة على كثير من الناس فى حياتهم اليومية ولا يستغنون عنها.

ستغطى هذه المقالة ما يلى:
• اخطاء إعداد و شرب القهوة ؟

• كيف تشرب القهوه بشكل صحيح و تحصل على فائدة كاملة ؟ - اعملها صح

• لماذا القهوة تسبب روائح كريهة للفم ؟


• اخطاء إعداد و شرب القهوة ؟

١- يعد شرب القهوة عند الاستيقاظ مباشرة من النوم خطأ كبير لانه يضعف انتاج الطاقة الطبيعية و يقلل من أداء الجسم الطبيعى فى الحصول على النشاط و الحيوية و التركيز المطلوب كما أن له أضرارا على البشرة خاصة الفتيات يكون تأثيره واضحا عليها و كلما كانت الكمية اكبر كان الضرر اكبر من ذلك .


٢- يعتبر احتساء عدة فناجين قهوة بصفة متتالية فى فترة زمنية قصيرة من الأشياء المدمرة للجهاز العصبى و المناعى و تقضى على المحفزات الطبيعية فى جسم الإنسان كما أنها تصيبك بالادمان ، فلا تستطيع تقليل الكمية لأن الجسم تعود عليها فعند تقليلها تشعر بالخمول و النعاس بسبب أن شربها بكثرة يفرز عدة هرمونات تأخذ محل الهرمونات التى تصيبك بالنعاس و عند تقليلها مرة واحدة تتبدل إلى سابقتها فتصبح كثير النوم و النعاس ما يبدو أنه شئ عجيب فانت المتحكم من البداية .

٣- اختيار نوع القهوة التى تكون محمصة بشكل زائد ، يعتبر شئ خاطئ فهيا تكون اقل فائدة و اكثر ضررا بشكل عام و كذلك شرب القهوة ثم النوم لفترات طويلة يصيبك باضطرابات جسدية ونفسية و يأثر بشكل فعال على أداء وظائفك الحيوية .


• كيف تشرب القهوه بشكل صحيح و تحصل على فائدة كاملة ؟ - اعملها صح


١- شرب القهوة بعد ساعة إلى تسعون دقيقة من الاستيقاظ من النوم تبين أنه فعال فزيادة التركيز و النشاط و تجنب شربها مباشرة بعد استيقاظك .

٢- شرب القهوة بكميات معتدلة من فنجان إلى ثلاثة على الاكثر بما يتناسب مع سنك و عملك و صحتك ، و لا تغرق نفسك فى بحرها فتغرق هنالك .


٣- شرب القهوة بكميات قليلة من السكر يعد شيئاً صحيحا و إيجابيا و اختيار نوع قهوة اقل تحميصا يعود عليك بالنفع الدائم .


• لماذا القهوة تسبب روائح كريهة للفم ؟

• يسبب شرب القهوة جفاف الفم مما يقلل من إفراز اللعاب ، و القهوة المحمصة بشكل مبالغ فيه تكون لها النصيب الأكبر من ذلك و لذا يفضل أن تكون القهوة اقل تحميصا و تغسل فمك جيدا بعد شربها حتى لا تسبب ايضا اصفرار الاسنان و نزيف اللثة .

Causes of yellowing teeth and its relationship to coffee ?

• It causes drinking a lot of coffee and not brushing the teeth permanently, which leads to yellowing of the teeth and unpleasant odors emanating from the mouth, which is an annoying thing. Therefore, attention should be paid to coffee, reduce the amount drunk, and wash the teeth immediately after drinking it.



نتمنى أن يكون المقال حاز على اعجابكم و نعدكم بالافضل

أضرار القهوة

فوائد القهوة السوداء

أضرار القهوة التركى

أضرار كثرة شرب القهوة للبنات

أضرار القهوة وفوائدها 

طرق عمل القهوة 

أفضل وقت لشرب القهوة لحرق الدهون


جروب محبى القهوة حول العالم 

ازاى تخلى القهوة بوش كبير 






View Comments

تعليقات